فيسبوك تويتر
authorstream.net

أدوات الكاتب الأساسية

تم النشر في يمشي 5, 2024 بواسطة Franklyn Helfinstine

يحتاج كل كاتب إلى أدوات معينة لأداء المهمة لتكون كاتبة. بالنسبة إلى عدد قليل ، هذه مجموعة بسيطة من المعدات ، والورق بشكل أساسي وأداة كتابة-قلم رصاص أو قلم-ولا يوجد شيء آخر يتطلب آلة كاتبة أو ربما جهاز كمبيوتر ولا شيء أكثر من ذلك بينما لا يزال البعض الآخر يتطلب مكانًا خاصًا به مكان خاص Armiance-quiet ، غناء ، إضاءة ، مكتب وكرسي Cushty ، ومشروب معين-القوف ، الشاي ، وما إلى ذلك ، أو مثل Faulkner ، مجرد ويسكي صغير.

من المحتمل أن يقرر كاتب اليوم جهاز كمبيوتر من نوع ما-desktop أو الكمبيوتر المحمول أو ربما PDA من نوع ما. لم تعد الورق مهمة لأنه يمكن حفظ معظم الأعمال في محرك أقراص أو قرص صعبة ، وتسليمها إلى وجهة تكنولوجيا المعلومات عبر الويب. أصبح التبغ قديمًا الآن حيث يركل المزيد من الأشخاص هذه العادة بسبب المشكلات الصحية. لا يزال الطعام مهمًا ، لكن الآخرين سوف يتخلى عن الويسكي.

كان لدى الكمبيوتر الكثير من الكدح من الكتابة. يمكن أن يكون برنامج معالجة النصوص الممتاز أمرًا ضروريًا وهناك العديد منها ، إلا أن أكثرهما أكثر نموذجية ومقبولة هما Microsoft Word و Corel WordPerfect على الرغم من أنه يمكن استخدام الآخر. بالنسبة للمؤلف الذي يكافح ماليًا ، يوجد OpenOffice ، وهو برنامج مجاني من: OpenOffice.org. يحتوي على كل قوة ومرونة اثنين الأوليين المذكورة جنبا إلى جنب مع القدرة على تحويل أي ملف إلى تنسيق PDF الذي يجعل من السهل على أي منصة لتعلم ما إذا كان جهاز الكمبيوتر أو Mac.

ينصح العديد من الخبراء بأن الكاتب يجب أن يكون لديه استثمار مخصص لإنشاء. أفترض أن هذا ينطبق على المستقل أكثر بكثير من Scribbler المرتب. ربما كان هذا المجال أكثر ملاءمة للانضباط على حاجة إلى وضع الأفكار على شاشة الورق أو المراقبة ، ولكن بالتأكيد لن يحصل كل مؤلف على هذا النوع من الموقع. إذا كان الكاتب حقًا ربة منزل هاربة على ميزانية مقيدة في أسرة مقيدة ، فقد يكون من الصعب العثور على هذه المنطقة ، ولكن قد يكون من المربح تحديد موقع ما واستخدامه باستمرار لإنشاء كتابة عادة. نظرًا لأن الإنسان مخلوقات موجهة نحو العادة ، فإن تطوير عادة الكتابة تبدو وكأنها مقاربة ممتازة.

يحتاج معظم الكتاب أيضًا إلى أدوات أخرى: مكتب ، كرسي كوشتي ، قاموس ، مرادفات ، أقلام ، أقلام الرصاص ، وورقة من نوعها للحصول على ملاحظات سريعة-Notepad أو Secretary Notebook-تقويم. يحتاج الآخرون إلى راديو أو مشغل أقراص مضغوطة أو ارتباط مع الوسائط على الشبكة وربما هذا الويسكي الصغير الذي وجده فولكنر مفيدًا للغاية.

مثل فولكنر ، على الرغم من أن الأدوات الأساسية هي قلم رصاص أو قلم وورق. العديد من الكاتب ، بالإضافة إلى بعض الكاتب الشهيرة ، يمكن أن يخلق روائع مع واحدة من هذه الضروريات العارية البسيطة. ستكون الأدوات الأساسية هي أفكار وأفكار الكاتب.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
authorstream.net

A Writer's Essential Tools

Posted on May 5, 2020 by Franklyn Helfinstine

Every writer needs certain tools to perform the task to be a writer. For a few, this is a simple range of equipment, basically paper and a writing instrument--a pencil or pen--and nothing more some require a typewriter or perhaps a computer and nothing more while still others require a special place with a particular ambiance--quiet, vocals, lighting, a cushty desk and chair, and a particular beverage--coffee, tea, etc., or like Faulkner, just a little whisky.

Today's writer will likely decide on a computer of some sort--desktop, laptop, or perhaps a PDA of some kind. Paper is not any longer an important because most work could be saved to a difficult drive or diskette, and delivered to it destination via the web. Tobacco is now obsolete as more folks are kicking the habit because of the health issues. Food continues to be an important, but others will forgo the whisky.

The computer has had a lot of the drudgery from writing. An excellent word processing program can be an essential and there are several out there however the two most typical and acceptable are Microsoft Word and Corel Wordperfect although other can be utilized. For the financially struggling author there's OpenOffice, that is a free program from: openoffice.org. It has all of the power and flexibility of the initial two mentioned along with having the ability to convert any file to PDF format that makes it easy for any platform to learn it whether PC or Mac.

Many experts advise a writer must have a dedicated invest which to create. I suppose that is true of the freelancer a lot more than the salaried scribbler. Perhaps this area is more conducive to the discipline had a need to put thoughts to paper or monitor screen, but definitely not every author will get this type of location. If the writer is really a harried housewife on a restricted budget in a restricted household, this area may be tricky to find, but it may be profitable to locate a spot and utilize it consistently to create writing a habit. Since human are habit oriented creatures, developing a writing habit look like an excellent approach.

Most writers also need other tools: a desk, a cushty chair, a dictionary, a thesaurus, pens and pencils, and paper of some kind for quick notes--notepad or secretary notebook--a calendar. Others require a radio, a CD player, or link with the media on the net and perhaps that little whisky that Faulkner found so helpful.

Like Faulkner, though, the fundamental tools are pencil or pen and paper. Several writer, plus some very famous ones, could create masterpieces with one of these simple bare necessities. The primary tools will be the writer's thoughts and ideas.