فيسبوك تويتر
authorstream.net

بطاقة شعار: خيالي

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ خيالي

الفحص الذاتي مقابل التساهل الذاتي

تم النشر في سبتمبر 10, 2023 بواسطة Franklyn Helfinstine
الفحص الذاتي صادق بوحشية.الانغماس الذاتي هو مودلين بوحشية.تتطلب الكتابة من الكاتب أن يكون صريحًا بقسوة بشأن الدافع والنية والهدف ، والذي ، وغني عن القول ، يعني الفحص الذاتي.ومع ذلك ، فإن القليل من الإخلاص يصبح الانغماس الذاتي ، وهذا هو الشفقة على الذات...

الكاتب المتسامح

تم النشر في يونيه 18, 2023 بواسطة Franklyn Helfinstine
لا يمكن للكاتب أن يتسامح مع ما إذا كان كتابة الخيال أو الخيال أو الشعر.إذا كتب المرء ثم يرجى الشخص ، فإن احتمال النشر يصبح بعيد.يمكن للمحررين والوكلاء أن يكونوا على دراية بهذا المؤلف بسرعة ويرفضون مثل هذه الكتابة باستخدام زلة رفض قصيرة...

نقاط مهمة في الخيال

تم النشر في مايو 3, 2023 بواسطة Franklyn Helfinstine
تتلقى المخطوطات الخيالية ردود الفعل التي تتناول وعشرات:موضوع الكتابتطوير الحرف والعمقمؤامرة وخط القصة قراروتيرة وإعداد القصةالاستخدام الفعال للحوارمدى ملاءمة التوتر ووجهة النظركيف سيكون مقنع الكتاب بلا شك في السوقالهجاء ، القواعد ، علامات الترقيم وغيرها الكثير!يعد موضوع أو فرضية الرواية أمرًا ضروريًا لأنه يمهد الطريق للشخصيات والإعداد والمؤامرة والصراع والذروة...

العقل الفارغ

تم النشر في يونيه 15, 2022 بواسطة Franklyn Helfinstine
يحدق العديد من الكتاب في الصفحة الفارغة أو الشاشة النظيفة وينتظرون الإلهام مع الشعور باليأس.من المؤكد أن هذه الصفحة أو الشاشة البيضاء أمر صعب ، وربما تكون باستمرار لبعض الكتاب.إن الكتابة تتعب من العمل لأنه هو السبيل للحصول على ضغط كبير وتركيز كبير وفكر كبير ونفقات ممتازة من الطاقة-العليا والعاطفية والجسدية...

الطقوس اليومية

تم النشر في أبريل 28, 2022 بواسطة Franklyn Helfinstine
إذا كنت تنوي اعتبارها كاتبة ، فيجب عليك الكتابة - تحتاج إلى كتابة شيء ما كل يوم.إذا كان ذلك ممكنًا ، لديك وقت معترف به والطاقة للكتابة كل يوم.ميزانية وقتك وجهدك لإنشاء تلك الفترة المتاحة على الرغم من أنها ليست سوى بضع دقائق...

نصائح الكتابة لرحلتك

تم النشر في أغسطس 19, 2021 بواسطة Franklyn Helfinstine
لذا ، تود أن تصبح كاتبة؟ تهاني! ليست كتابة وسيلة ممتازة للتعبير عن نفسك فحسب ، بل يمكن أن توفر دخلًا.تذكر أن جميع الكتاب لا يصنعون ثروة ، لا يزال البعض غير قادر على الإقلاع عن عملهم اليومي.فيما يلي بعض الاقتراحات لبدء رحلة الكتابة الخاصة بك...

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
authorstream.net

Tag: fiction

Articles tagged as Fiction

The Blank Mind

Posted on February 15, 2020 by Franklyn Helfinstine
Many writers stare at the blank page or clean screen and await inspiration with a sense of hopelessness.That white page or screen is definitely challenging to fill, also it probably will continually be for some writers.Writing is fatiguing work since it is the way to obtain great stress, great concentration, great thought, and an excellent expenditure of energy--mental, emotional, and physical...

The Daily Rite

Posted on December 28, 2019 by Franklyn Helfinstine
If you intend to be considered a writer, you then must write - you need to write something each day.If possible, have a recognised time and energy to write each day.Budget your time and effort to create that period available even though it is just a few minutes...

The Practice of Writing

Posted on November 20, 2019 by Franklyn Helfinstine
What should be practiced? If one is to become a successful writer the other must be in a position to practice good grammar.To be able to practice good grammar, a writer got to know the guidelines of good grammar and for that reason must study the guidelines of good grammar...

Know Your Editing Choices

Posted on May 25, 2019 by Franklyn Helfinstine
Each author has special editing needs.To save yourself time and money, look at the choices below and decide which kind of editing suits your needs.Line editing.Use this final expert edit after you've already revised your job three times.Your initial revision includes all redundancies, lowering your backup by one-third...

Writing Tips for your Journey

Posted on April 19, 2019 by Franklyn Helfinstine
So, you'd like to become a writer? Congrats! Writing not only is a excellent way to express yourself, but can provide an income.Remember not all writers make a fortune, some still cant quit their day job.Below are a few suggestions to start your writing journey.Start WritingOkay, so this trick is obvious...