فيسبوك تويتر
authorstream.net

بطاقة شعار: قارئ

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ قارئ

الفحص الذاتي مقابل التساهل الذاتي

تم النشر في يوليو 10, 2023 بواسطة Franklyn Helfinstine
الفحص الذاتي صادق بوحشية.الانغماس الذاتي هو مودلين بوحشية.تتطلب الكتابة من الكاتب أن يكون صريحًا بقسوة بشأن الدافع والنية والهدف ، والذي ، وغني عن القول ، يعني الفحص الذاتي.ومع ذلك ، فإن القليل من الإخلاص يصبح الانغماس الذاتي ، وهذا هو الشفقة على الذات...

الكتابة والفحص الذاتي

تم النشر في مايو 25, 2023 بواسطة Franklyn Helfinstine
تتطلب الكتابة الجيدة الفحص الذاتي.كيف تأتي الكتابة؟ ما هي منطقة الكاتب التي سيتم توزيعها بلا شك على القراء؟ هل يمكن أن تكون المعلومات فقط أم أنها جوهر الكاتب؟ هذا ، ثم يحدد بالضبط ما سيتم كتابته: الشعر ، المقالات ، المقالات ، القصص القصيرة ، الروايات ، أو أي نوع من الكتابة...

الكاتب المتسامح

تم النشر في أبريل 18, 2023 بواسطة Franklyn Helfinstine
لا يمكن للكاتب أن يتسامح مع ما إذا كان كتابة الخيال أو الخيال أو الشعر.إذا كتب المرء ثم يرجى الشخص ، فإن احتمال النشر يصبح بعيد.يمكن للمحررين والوكلاء أن يكونوا على دراية بهذا المؤلف بسرعة ويرفضون مثل هذه الكتابة باستخدام زلة رفض قصيرة...

النضال

تم النشر في أغسطس 1, 2022 بواسطة Franklyn Helfinstine
في وقت ما يجب على المرء إقناع ما هو خارج.كل يوم هي في الحقيقة معركة للجلوس قبل الكمبيوتر وإنتاجها-تنتج الكلمات المناسبة ، وتنتج جملًا منطقية ، وتنتج فقرات تركز ، وإنشاء صفحة ذات صلة إلى حد كبير بالمشروع-سواء كانت هذه أ قصيدة ، قصة قصيرة ، مقالات ، مقال ، أو قسم من الرواية...

أخرج الكاتب الطبيعي فيك

تم النشر في أغسطس 18, 2021 بواسطة Franklyn Helfinstine
يمكن أن يكون وضع كتاب معًا أمرًا شاقًا.لكن لا ، لا تحتاج إلى توظيف كاتب غني.ليس عليك إجراء البحوث.لا يريد قرائك فقط إجابات لأسئلتهم وتحدياتهم.افعل ذلك وسوف تقوم بتكوين كتاب سهل القراءة ومنظم بشكل جيد ومقنع مع 1/2 التعديلات العادية...

تعرف على خيارات التحرير الخاصة بك

تم النشر في يوليو 25, 2021 بواسطة Franklyn Helfinstine
كل مؤلف لديه احتياجات تحرير خاصة.لتوفير الوقت والمال ، انظر إلى الخيارات أدناه وتحديد نوع التحرير الذي يناسب احتياجاتك.تحرير الخط.استخدم تحرير الخبير النهائي هذا بعد أن قمت بالفعل بمراجعة عملك ثلاث مرات.تتضمن المراجعة الأولية جميع التكرار ، مما يؤدي إلى خفض النسخ الاحتياطي بمقدار الثلث...

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
authorstream.net

Tag: reader

Articles tagged as Reader

How To Write Your Way To A Fortune

Posted on November 2, 2020 by Franklyn Helfinstine
We've all seen those ads that grab our attention and makes us desire to grab our bank cards and buy.Not wish you'd that same capacity to persuade? but unlike what you might have been told these skills could be learned So you are not an all natural born writer just what exactly! The very first thing you have to consider is who's my market and just how many marketers are doing what i wish to do? Competition is okay it teaches you have market for your services or products...

The Struggle

Posted on June 1, 2020 by Franklyn Helfinstine
Sometime one must coax what out.Each day is really a battle to sit prior to the computer and produce--produce words which are appropriate, produce sentences which are logical, produce paragraphs which are focused, and create a page that's highly relevant to the project--whether this is a poem, a brief story, articles, an essay, or section of a novel...

Effective Web Writing Tips

Posted on September 15, 2019 by Franklyn Helfinstine
Writing for the net is very not the same as writing for the print medium.Writing for the net requires some special abilities.Mastering these abilities is essential to determine yourself as a favorite author or content writer in this challenging medium.Here certainly are a few key ideas to make you a specialist on paper for the net...

Bring Out the Natural Writer in You

Posted on June 18, 2019 by Franklyn Helfinstine
Putting a book together can be daunting.But no, you do not need to hire a ghostwriter.You don't have to do research.Your readers only want answers to their questions and challenges.Do that and you'll compose an easy-to-read, well organized, and persuasive book with 1/2 the normal edits.Save yourself time, frustration and get your book out within a month or so once you use my"Fast-Forward Writing Approaches...

Know Your Editing Choices

Posted on May 25, 2019 by Franklyn Helfinstine
Each author has special editing needs.To save yourself time and money, look at the choices below and decide which kind of editing suits your needs.Line editing.Use this final expert edit after you've already revised your job three times.Your initial revision includes all redundancies, lowering your backup by one-third...