فيسبوك تويتر
authorstream.net

بطاقة شعار: كاتب

المقالات التي تم وضع علامة عليها كـ كاتب

أدوات الكاتب الأساسية

تم النشر في شهر فبراير 5, 2024 بواسطة Franklyn Helfinstine
يحتاج كل كاتب إلى أدوات معينة لأداء المهمة لتكون كاتبة.بالنسبة إلى عدد قليل ، هذه مجموعة بسيطة من المعدات ، والورق بشكل أساسي وأداة كتابة-قلم رصاص أو قلم-ولا يوجد شيء آخر يتطلب آلة كاتبة أو ربما جهاز كمبيوتر ولا شيء أكثر من ذلك بينما لا يزال البعض الآخر يتطلب مكانًا خاصًا به مكان خاص Armiance-quiet ، غناء ، إضاءة ، مكتب وكرسي Cushty ، ومشروب معين-القوف ، الشاي ، وما إلى ذلك ، أو مثل Faulkner ، مجرد ويسكي صغير...

تقنية واحدة

تم النشر في يناير 12, 2024 بواسطة Franklyn Helfinstine
الكتابة هي الجهد ، ومثل كل الجهد ، يحاول المرء تجنبها عندما يكون ذلك ممكنًا.ومع ذلك ، فإن الكتاب لديهم الرغبة في خلق ، وضرورة الكتابة ، والإلهام لإنشاء ، لكنهم ليسوا ما ينتجون.سيحتاج الكاتب إلى الحصول على طريقة للكتابة.يستخدم العديد من الكتاب نهج التخيل...

التمتمة

تم النشر في ديسمبر 17, 2023 بواسطة Franklyn Helfinstine
يستمع الكاتب المتساقط ذاتيًا ، ثم يستمع إلى أم سيكوفانتس ، والضغط ، والأمانات ، وبالتالي فشلوا في الحصول على الانتقادات الصحيحة للمحررين والنقد والمراجعين.نظرًا لأن التحسن ينطوي على وقت كافٍ لفحصه أو التحرير والمراجعة وأيضًا لإعادة كتابة ، فإن الكاتب الذي ينغمس ذاتيًا يتجنب أو يهمل لإنجاز ذلك...

الفحص الذاتي

تم النشر في شهر نوفمبر 25, 2023 بواسطة Franklyn Helfinstine
يلقي الفحص الذاتي الضوء على دوافع الكتاب والأهداف والتطلعات ، في حين أن التساهل الذاتي يخفي الأكثر وضوحًا ويمتص أي إضاءة قبل حدوثه.عندما يفحص الكاتب دوافعه وأهدافه وتطلعاته ، يفتح وجهات نظر جديدة لأنها ترى سبلًا أخرى للكتابة ؛ من المحتمل أن يرى كاتب القصة القصيرة بسهولة رواية تتطور من موضوع قصة موجزة ، أو مقالات لتوضيح هذه المادة...

الكاتب والويب

تم النشر في اكتوبر 17, 2023 بواسطة Franklyn Helfinstine
إذا كان حلمك هو النشر ، فإن الفرصة أمامك.فتحت الويب بوابات إمكانية لجميع الكتاب الطموحين ، وكتاب المقالات المستقلين ، والكتاب المنشأة في الواقع لجميع أو أي كتاب.إنه عالم جديد تمامًا مع استخدام غير محدود للأفكار والمواضيع للكتاب...

الفحص الذاتي مقابل التساهل الذاتي

تم النشر في سبتمبر 10, 2023 بواسطة Franklyn Helfinstine
الفحص الذاتي صادق بوحشية.الانغماس الذاتي هو مودلين بوحشية.تتطلب الكتابة من الكاتب أن يكون صريحًا بقسوة بشأن الدافع والنية والهدف ، والذي ، وغني عن القول ، يعني الفحص الذاتي.ومع ذلك ، فإن القليل من الإخلاص يصبح الانغماس الذاتي ، وهذا هو الشفقة على الذات...

الكتابة والفحص الذاتي

تم النشر في يوليو 25, 2023 بواسطة Franklyn Helfinstine
تتطلب الكتابة الجيدة الفحص الذاتي.كيف تأتي الكتابة؟ ما هي منطقة الكاتب التي سيتم توزيعها بلا شك على القراء؟ هل يمكن أن تكون المعلومات فقط أم أنها جوهر الكاتب؟ هذا ، ثم يحدد بالضبط ما سيتم كتابته: الشعر ، المقالات ، المقالات ، القصص القصيرة ، الروايات ، أو أي نوع من الكتابة...

الكاتب المتسامح

تم النشر في يونيه 18, 2023 بواسطة Franklyn Helfinstine
لا يمكن للكاتب أن يتسامح مع ما إذا كان كتابة الخيال أو الخيال أو الشعر.إذا كتب المرء ثم يرجى الشخص ، فإن احتمال النشر يصبح بعيد.يمكن للمحررين والوكلاء أن يكونوا على دراية بهذا المؤلف بسرعة ويرفضون مثل هذه الكتابة باستخدام زلة رفض قصيرة...

تحاول بشدة

تم النشر في أبريل 16, 2023 بواسطة Franklyn Helfinstine
إذا كنت تخشى التفكير في الكتابة ، في حالة خوفك من مكتبك ، وعندما تكره جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك ، فإنك تحاول الكثير.إذا كانت فكرة الكتابة تمكنك من الشعور بالذنب ، مما يجعل دقات قلبك أسرع ، وتمكّنك من التعرق ، فأنت تحاول الكثير...

لحسابهم الخاص أو الموظفين

تم النشر في ديسمبر 12, 2022 بواسطة Franklyn Helfinstine
لا يوجد أي شك في أن كاتب الموظفين يتمتع بمزايا لا يستفيد منها المستقل.ومع ذلك ، يمكنك أن تجد فوائد مفتوحة لصالح المستقل الذي لا يمكن أن يتوقعه كاتب الموظفين.يجب أن ينتج الموظف وعلى أساس منتظم بسبب المواعيد النهائية المتكررة ، وحتى يوميًا...

النضال

تم النشر في اكتوبر 1, 2022 بواسطة Franklyn Helfinstine
في وقت ما يجب على المرء إقناع ما هو خارج.كل يوم هي في الحقيقة معركة للجلوس قبل الكمبيوتر وإنتاجها-تنتج الكلمات المناسبة ، وتنتج جملًا منطقية ، وتنتج فقرات تركز ، وإنشاء صفحة ذات صلة إلى حد كبير بالمشروع-سواء كانت هذه أ قصيدة ، قصة قصيرة ، مقالات ، مقال ، أو قسم من الرواية...

الخوف الشيطاني

تم النشر في سبتمبر 10, 2022 بواسطة Franklyn Helfinstine
قد يكون الخوف هو مفتاح تسويف الكاتب والتردد والدولة.إنها عقبة أمام الإنتاج والنجاح.إذن ، فما الذي يمكن للكاتب فعله حيال ذلك؟يمكن للكاتب مواجهته مرة واحدة ويعترف بذلك.بمجرد قبوله ، يمكن التعامل معها.وغني عن القول ، أن الكتاب يخشون الفشل ، والسخرية ، والسخرية...

الموهبة أو الكدح

تم النشر في أغسطس 9, 2022 بواسطة Franklyn Helfinstine
كما هو الحال في كل المساعي ، يعد الكدح ضروريًا للنجاح وأكثر من ذلك بكثير على الورق.قد يكون العمل أو عادته أم المواهب.يجب على الكاتب العمل على حرفته حتى يصبح القوة ، والمسار الوحيد الذي يمكن للكاتب أن يشكل هذه الفعالية هو العمل عليها ، والجلوس على مكتب الشخص أو الكمبيوتر والكتابة...

عندما يتعثر يذهب Amuck

تم النشر في يوليو 6, 2022 بواسطة Franklyn Helfinstine
وجود كتلة الكاتب أمر طبيعي وقد يظهر في مختلف الموضات:وجود القليل من التركيز (تفتقر إلى موضوع معين وفرضية لإنشاء حول)تهدف إلى القيام بالكثير من الأشياء أثناء الكتابة ، مثل التحدث على الهاتف والقيام بالغسيليصرف انتباه الآخرين أثناء محاولة إنشاء ​​تفتقر إلى تخصيص الوقت للكتابةلا تقلق...

العقل الفارغ

تم النشر في يونيه 15, 2022 بواسطة Franklyn Helfinstine
يحدق العديد من الكتاب في الصفحة الفارغة أو الشاشة النظيفة وينتظرون الإلهام مع الشعور باليأس.من المؤكد أن هذه الصفحة أو الشاشة البيضاء أمر صعب ، وربما تكون باستمرار لبعض الكتاب.إن الكتابة تتعب من العمل لأنه هو السبيل للحصول على ضغط كبير وتركيز كبير وفكر كبير ونفقات ممتازة من الطاقة-العليا والعاطفية والجسدية...

الكتابة انضباط

تم النشر في مايو 5, 2022 بواسطة Franklyn Helfinstine
إذا نظر أحد الكاتب إلى أن الكتابة أصبحت مهمة ، فهو محكوم عليه بالفشل.لأنه لا يمكن أن يكون نشاطًا ، ثم الحقائق؟ هذا انضباط.ماذا يعني ذلك؟الانضباط يعني التنمية ، وهذا يعني التحضير.لذلك يجب على الكاتب الاستعداد ليصبح كاتبًا ويعني الدراسة ، ودراسة اللغة الإنجليزية-الكلمات ، وهيكلها ، بناء الجملة ، وأسلوبه الخاص...

الطقوس اليومية

تم النشر في أبريل 28, 2022 بواسطة Franklyn Helfinstine
إذا كنت تنوي اعتبارها كاتبة ، فيجب عليك الكتابة - تحتاج إلى كتابة شيء ما كل يوم.إذا كان ذلك ممكنًا ، لديك وقت معترف به والطاقة للكتابة كل يوم.ميزانية وقتك وجهدك لإنشاء تلك الفترة المتاحة على الرغم من أنها ليست سوى بضع دقائق...

ممارسة الكتابة

تم النشر في يمشي 20, 2022 بواسطة Franklyn Helfinstine
ماذا يجب أن يمارس؟ إذا كان المرء أن يصبح كاتبًا ناجحًا ، فيجب أن يكون الآخر في وضع يسمح له بممارسة قواعد جيدة.لتكون قادرًا على ممارسة قواعد جيدة ، تعرف الكاتب على إرشادات القواعد الجيدة ولهذا السبب يجب أن تدرس إرشادات القواعد الجيدة...

الانزلاق الجائر

تم النشر في شهر فبراير 28, 2022 بواسطة Franklyn Helfinstine
ستكون قسائم الرفض هي لعنة معظم الكتاب ، لكنها لا مفر منها.من المحتمل أن يكون أنجح الكتاب نصيبهم من هؤلاء ، وحتى أن يكونوا الآن مزدهرين.على الرغم من أن الرفض أمر لا مفر منه ، إلا أنه يجب ألا ينظروا إليه في Maleficent ؛ يجب اعتبارها مفيدة...

أخرج الكاتب الطبيعي فيك

تم النشر في اكتوبر 18, 2021 بواسطة Franklyn Helfinstine
يمكن أن يكون وضع كتاب معًا أمرًا شاقًا.لكن لا ، لا تحتاج إلى توظيف كاتب غني.ليس عليك إجراء البحوث.لا يريد قرائك فقط إجابات لأسئلتهم وتحدياتهم.افعل ذلك وسوف تقوم بتكوين كتاب سهل القراءة ومنظم بشكل جيد ومقنع مع 1/2 التعديلات العادية...

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
authorstream.net

Tag: writer

Articles tagged as Writer

Trying Too Hard

Posted on December 16, 2020 by Franklyn Helfinstine
If you dread the very thought of writing, in the event that you fear your desk, and when you hate your personal computer, then you try too much.If the idea of writing enables you to feel guilty, makes your heartbeat quicker, and enables you to sweat, you then are trying too much...

How To Write Your Way To A Fortune

Posted on November 2, 2020 by Franklyn Helfinstine
We've all seen those ads that grab our attention and makes us desire to grab our bank cards and buy.Not wish you'd that same capacity to persuade? but unlike what you might have been told these skills could be learned So you are not an all natural born writer just what exactly! The very first thing you have to consider is who's my market and just how many marketers are doing what i wish to do? Competition is okay it teaches you have market for your services or products...

Freelance or Staff

Posted on August 12, 2020 by Franklyn Helfinstine
There is not any doubt a staff writer enjoys advantages not availed by the freelancer.However, you can find benefits open to the freelancer a staff writer can't ever expect.A staffer must produce and on a regular basis due to frequent, even daily, deadlines.Because of this the staffer learns a number of things: how exactly to organize time, how exactly to write under great pressure, how exactly to write quickly, how exactly to plan the writing (or even in some recoverable format, then mentally), and how exactly to meet deadlines...

Writing Requires Self-Control

Posted on July 26, 2020 by Franklyn Helfinstine
The only solution to turn into a writer would be to write.That will require a lot of self-control and dedication, not merely writing once the urge is upon you, but even though it isn't.That will require seeing what flow onto the blank page or screen.Force you to ultimately sit at your desk or before your personal computer screen and write something, anything before ideas commence to flow, and flow they'll...

The Struggle

Posted on June 1, 2020 by Franklyn Helfinstine
Sometime one must coax what out.Each day is really a battle to sit prior to the computer and produce--produce words which are appropriate, produce sentences which are logical, produce paragraphs which are focused, and create a page that's highly relevant to the project--whether this is a poem, a brief story, articles, an essay, or section of a novel...

The Demon Fear

Posted on May 10, 2020 by Franklyn Helfinstine
Fear may be the key to a writer's procrastination, hesitation, and dawdling.It's the obstacle to production and success.So, so what can a writer do about any of it?A writer can face it at once and admit it.Once admitted, it could be handled it.Needless to say, writers are fearful of failure, of ridicule, and of derision...

Talent or Toil

Posted on April 9, 2020 by Franklyn Helfinstine
As in every endeavors, toil is essential to succeed and much more so on paper.Work or its habit may be the mother of talent.A writer must labor over his craft until it becomes strength, and the only path the writer can form this efficacy is by working at it, sitting at one's desk or computer and writing...

The Blank Mind

Posted on February 15, 2020 by Franklyn Helfinstine
Many writers stare at the blank page or clean screen and await inspiration with a sense of hopelessness.That white page or screen is definitely challenging to fill, also it probably will continually be for some writers.Writing is fatiguing work since it is the way to obtain great stress, great concentration, great thought, and an excellent expenditure of energy--mental, emotional, and physical...

Writing is a Discipline

Posted on January 5, 2020 by Franklyn Helfinstine
If a writer considers writing to become a task, he/she is doomed to failure.Because it cannot be an activity, then the facts? This is a discipline.What does which means that?A discipline means development, and which means preparation.So a writer must prepare to become a writer and which means study, study of the English language--its words, its structure, its syntax, and its own style...

The Daily Rite

Posted on December 28, 2019 by Franklyn Helfinstine
If you intend to be considered a writer, you then must write - you need to write something each day.If possible, have a recognised time and energy to write each day.Budget your time and effort to create that period available even though it is just a few minutes.You will end up surprised just how much it is possible to write in a brief period of time...

The Practice of Writing

Posted on November 20, 2019 by Franklyn Helfinstine
What should be practiced? If one is to become a successful writer the other must be in a position to practice good grammar.To be able to practice good grammar, a writer got to know the guidelines of good grammar and for that reason must study the guidelines of good grammar.Most editors reject quickly those writers who have no idea how exactly to construct an effective sentence with at the very least a topic and predicate...

The Iniquitous Slip

Posted on October 28, 2019 by Franklyn Helfinstine
Rejection slips will be the bane of most writers, yet they're inevitable.Probably the most successful of writers had their share of these, and even have them now that they're prosperous.Although rejections are inescapable, they ought to not be looked at maleficent; they must be considered helpful...

Effective Web Writing Tips

Posted on September 15, 2019 by Franklyn Helfinstine
Writing for the net is very not the same as writing for the print medium.Writing for the net requires some special abilities.Mastering these abilities is essential to determine yourself as a favorite author or content writer in this challenging medium.Here certainly are a few key ideas to make you a specialist on paper for the net...

Bring Out the Natural Writer in You

Posted on June 18, 2019 by Franklyn Helfinstine
Putting a book together can be daunting.But no, you do not need to hire a ghostwriter.You don't have to do research.Your readers only want answers to their questions and challenges.Do that and you'll compose an easy-to-read, well organized, and persuasive book with 1/2 the normal edits...

Know Your Editing Choices

Posted on May 25, 2019 by Franklyn Helfinstine
Each author has special editing needs.To save yourself time and money, look at the choices below and decide which kind of editing suits your needs.Line editing.Use this final expert edit after you've already revised your job three times.Your initial revision includes all redundancies, lowering your backup by one-third...

Writing Tips for your Journey

Posted on April 19, 2019 by Franklyn Helfinstine
So, you'd like to become a writer? Congrats! Writing not only is a excellent way to express yourself, but can provide an income.Remember not all writers make a fortune, some still cant quit their day job.Below are a few suggestions to start your writing journey.Start WritingOkay, so this trick is obvious...

You Can Be An Author

Posted on February 20, 2019 by Franklyn Helfinstine
We all have an area which we have more experience and knowledge than the person next to us.What many don't realize is that there's frequently a hungry market out there ready and willing to cover the information we have to offer.Yes, it takes an enormous amount of effort to find a publication to end and printing, but it's well worth it...