فيسبوك تويتر
authorstream.net

نصائح حول كيفية تنمية العلاقات مع المحررين

تم النشر في سبتمبر 11, 2023 بواسطة Franklyn Helfinstine

إذا كنت كاتبًا طموحًا ، أو كنت ترغب فقط في زيادة مؤهلاتك المهنية من خلال نشر مواد مرتبطة بمجال خبرتك ، فانتبه. فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في جردتك في قلوب وعقول المحررين. بمجرد إنشاء علاقة واثقة لها محرر ، قد تجد أن المنشور هو منفذ رائع للعمل - وعندما تكون كافياً - قد تتم دعوتك لتقديم المزيد من العمل.

  • يفضل المحررين مراسلات البريد الإلكتروني أكثر من أي شيء - خاصة عند تقديم رسائل الاستعلام والمقالات النهائية. في حالة إرسال حكاية عبر البريد الإلكتروني ، تأكد من لصقها في جسم البريد الإلكتروني ، في حالة عدم أن تحويل ملف مرفق لن يسير بسلاسة. المراسلات والمقالات عبر البريد الإلكتروني تعني أن المحرر يمكنه قطعه ولصقه في المنشور ، دون الحاجة إلى إعادة إعادة النمط. التسليم الرقمي يحفظ المحرر الكثير من الوقت.
  • إذا وعدت بمحرر شيء ما - مقالات ، سيرة ذاتية موجزة ، أو ربما صورة عالية الدقة - تأكد من تسليمها. استمر دائمًا مع وعودك ، وسيتذكرك هذا المحرر الموثوق بك.
  • قبل تقديم قصة ، تأكد من التحقق من دقة التواريخ وتهجئة الأماكن والأسماء والمواقع الجغرافية. سيقوم معظم المحررين بمراجعة مشاريعك أكثر ، لأن هذا هو عملهم - للمساعدة في جعل العمل أفضل. لكن قلة من المحررين سيعملون مع كاتب يقدم مواد قذرة يجب فحصها أو إعادة كتابتها بشدة في كل مرة. والأسوأ من ذلك ، أنك لا ترغب في تقديم شيء بأخطاء واقعية بداخله.
  • لديك موجز ، من 3 إلى 5 جملة Bio على نفسك على استعداد لتقديم للمحررين. لا توفر جميع المنشورات على الإطلاق معلومات عن المؤلفين بمقالات منشورة ، ولكن عندما يفعلون ذلك ، تحتاج إلى الاستفادة من الدعاية المجانية. لا تقم أبدًا بإرسال صفحة واحدة أو سيارة بيولوجية واحدة إلى محرر ، إلا إذا طلبوا على وجه التحديد في أي مكان بالقرب من هذه المادة. إنهم كريما من خلال إعطاء بعض المساحة ولن يرغب معظم المحررين في قضاء بعض الوقت في نقل السيرة الذاتية.
  • لديك صورة دعاية لنفسك جاهزة للنشر والتنسيق الرقمي. بالنسبة إلى منشورات الوسائط المطبوعة ، يجب أن تكون النقاط لكل بوصة (DPI) على الأقل 300. بالنسبة للصحف التي تتراوح بين 150 و 200 نقطة في البوصة ، إذا كان يجب أن تسأل المحرر أو قسم الرسومات الذي يفضلونه. عادة لا ترسل محرري الوسائط المطبوعة 72 نقطة في البوصة ، أو صور دقة منخفضة. عادةً ما يكون هذا الدقة هو الإعداد النموذجي للكاميرا الإلكترونية ، وهو مقبول للنشر على الإنترنت ، ولكنه لا يليق الوسائط المطبوعة. بمجرد التقاط الصورة ، من المحتمل أنه من الممتاز أن يتم تحقيق القليل جدًا لزيادة النقاط في البوصة ، باستثناء تقليصها إلى 3 أضعاف حجمها السابق.
  • إذا قررت الهاتف المحرر لعرض حكاية لهم ، تذكر - وقتهم ذي قيمة. أولاً ، استفسر أكثر ما إذا كان الوقت رائعًا للتحدث لمدة 10 دقائق. سواء لم يكن الأمر كذلك ، فاستفسر أكثر من الوقت والطاقة المريحة للاتصال. إذا تمكنوا من التحدث ، كبح الملعب إلى 5-7 دقائق. لا يوجد محرر يريد حقًا أن يكون على الاتصال مع شخص ما لفترة غير مفيدة من الوقت. عادة لا تبدأ في إخبارهم بجميع أرصدة أو بيانات الاعتماد على النشر ما لم يسألوا. الالتزام بالملعب لفكرة القصة ، وقم بتركيز محادثتك وفقًا لذلك. إذا أعجبهم ذلك ، فقد تستمر في المحادثة لمدة تزيد عن 10 دقائق. إذا لم يكونوا مهتمين ، فإن إنهاء القرار بأدب.
  • المواعيد النهائية ضرورية للمحررين ، لأنهم يحتاجون إلى مواد مكتوبة قبل أن يتمكنوا من اتخاذ قرارات بشأن المواد المرئية ومساحة الإعلان والتخطيط والتصميم. عندما تكون قد وعدت محررًا بشيء ما ، بذل قصارى جهدك لتقديمه بحلول الموعد النهائي المرتبة. إذا ظهر شيء ما - في حياتك الفردية أو المهنية أو على طول طريق الكتابة وإجراء المقابلات للقصة ، قم بتوصيل ضرورة تمديد الموعد النهائي إلى المحرر مسبقًا. سيستمر معظم المحررين في العمل معك في مواعيد نهائية ، شريطة ألا يكونوا تحت البندقية بأنفسهم. عادةً ما يطير محرري الصحف على مقعد هذه السراويل ، لذا احتفظ بهذا في القلب عند طلب الإضافات.
  • إشراك المحرر في رسالة بريد إلكتروني موجزة عن قصتك قبل كتابتها وسوف يتوصل إلى عدة جمل توجيهية لمساعدتك. يمكن أن تكون هذه فرصة لبذل جهد لتشعر بنفسك للطريقة التي يريدها المحرر هذا مكتوبًا قبل كتابته. يمكن أن يساعدك المحرر في تأطير حكاية أو إعطاء أفكار للمقابلات أو الموضوعات المحتملة ، أو يجعلك تفكر في القصة بطريقة مختلفة تمامًا. لا تأس في حالة عدم تلقي أي رد. يمكن أن يكون المحرر مشغولاً بدلاً من الوقت والطاقة الكافية للرد.
  • لا تكتب القصص أو المقالات التي بالكاد تتنكر قطعًا ترويجية لأعمال العمل والأسرة والأصدقاء أو عملك الشخصي. لا بأس في استسلام جهات الاتصال هذه لأفكار القصة ، ولكن تأكد من أن هذا المحتوى الذي تقدمه لا يعزز أي شخص بشكل علني. يمكن لأي محرر متمرس أن يشم رائحة عرض ترويجي على بعد ميل واحد ولا يمكنه نشره.
  • حاول إنشاء في الموضوع الذي تشعر به متحمسًا. على سبيل المثال ، في حال كنت متحمسًا للمشي لمسافات طويلة ، فاكتب لبعض المجلات الخارجية. ينجذب المحررين إلى كتاب مستقلون لديهم قاعدة فهم للمواد التي يقدمونها. هذا رائع "مع" مع أي محرر - قاعدة المعرفة المتطورة هي أساس ممتاز لأي قصة تقريبًا. إذا كان لديك شغف ، ضع المحرر المناسب فكرتك. افعلها الآن.
  • .

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
authorstream.net

Tips on How to Cultivate Relationships with Editors

Posted on November 11, 2020 by Franklyn Helfinstine

If you're an aspiring writer, or you merely desire to augment your professional qualifications by publishing material linked to your field of expertise, pay attention. Below are a few tips that can help ingratiate you in the hearts and minds of editors. Once you have established a confident rapport having an editor, you might find the publication to be a fantastic outlet for the work - and when you're sufficient - you might be invited to submit more work.

  • Editors prefer e-mail correspondence most of all - particularly when submitting query letters and final articles. In the event that you e-mail a tale, ensure that you paste it in to the body of the e-mail, in the event the conversion of an attached file will not go smoothly. E-mailing correspondence and articles means the editor can cut and paste it in to the publication, without needing to retype. Digital delivery saves the editor plenty of time.
  • If you promise an editor something - articles, a brief bio, or perhaps a high res photo - be sure you deliver it. Always continue together with your promises, and that editor will remember you as reliable.
  • Before submitting a tale, be sure you fact check accuracy of dates and the spelling of places, names, and geographic locations. Most editors will revise your projects even more, because that's their job - to help make the work better still. But few editors will work with a writer who submits sloppy material that should be fact checked or heavily rewritten each and every time. Worse yet, you do not desire to submit something with factual errors inside it.
  • Have a brief, 3 to 5 sentence bio on yourself prepared to submit to editors. Not absolutely all publications provide info on authors with published articles, however when they do, you need to make use of the free publicity. Don't EVER submit a one page or one paragraph bio to an editor, unless they specifically request anywhere near this much material. They're being gracious by giving some space & most editors won't want to take time to carve a bio down.
  • Have a publicity photo of yourself ready for publication and in digital format. For print media publications the dots per inch (dpi) ought to be at the least 300. For newspapers 150-200 dpi will suffice, if you should ask the editor or graphics department that they prefer. USUALLY DO NOT send print media editors 72 dpi, or low resolution photos. This resolution is normally the typical setting for an electronic camera, and is acceptable for publication on the internet, but isn't befitting print media. Once an image is shot, it’s likely that excellent that very little can be achieved to boost the dots per inch, except shrink it to 3 times its former size.
  • If you decide to telephone an editor to pitch them a tale, remember - their time is valuable. First, inquire further if it's a great time to speak for 10 minutes. Whether it's not, then inquire further for a convenient time and energy to call back. Should they can speak, curb your pitch to 5-7 minutes. No editor really wants to be on calling with someone for an unendurable amount of time. Usually do not start telling them about all your publication credits or credentials unless they ask. Adhere to the pitch for the story idea, and focus your conversation accordingly. Should they like it, you might continue the conversation for longer than 10 minutes. If they are not interested, politely end the decision.
  • Deadlines are essential to editors, since they need written material before they are able to make decisions about visual materials, ad space, and layout and design. When you have promised an editor something, do your best to submit it by the arranged deadline. If something has appear - in your individual or professional life or along the way of writing and interviewing for the story, communicate the necessity to slightly extend the deadline to the editor beforehand. Most editors will continue to work with you on deadlines, provided they're not beneath the gun themselves. Newspaper editors usually do fly by the seat of these pants, so keep this at heart when requesting extensions.
  • Engage the editor in a brief e-mail about your story ahead of writing it and he/she will come up with several guiding sentences to assist you. This can be a chance to make an effort to get yourself a feel for the way the editor want this written ahead of writing it. An editor can help you frame a tale, give ideas for potential interviews or subjects, or make you consider the story in a completely different way. Don't despair in the event that you receive no response. The editor could be busy rather than have enough time and energy to reply.
  • Do not write stories or articles which are just barely disguised promotional pieces for the business associates, family and friends, or your personal business. It's OK to mine these contacts for story ideas, but be sure this content you present isn't OVERTLY promoting anyone. Any seasoned editor can smell a promo piece a mile away and can not publish it.
  • Try to create in subject matter you are feeling passionate about. For instance, in case you are passionate about hiking, write for a few outdoor magazines. Editors are attracted to freelance writers who've an understanding base for the material they're submitting. That is a fantastic 'in' with any editor - a well-developed knowledge base is an excellent foundation for just about any story. Should you have a passion, pitch the proper editor your idea. Do it now.